راغب علامة: "ربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس"

طمأن السوبر ستار راغب علامة محبيه ومتابعيه عن حالته وحالة عائلته بعد الإنفجار الكبير الذي هزّ منطقة بيروت يوم أمس الثلاثاء. وأكّد راغب أنه وعائلته بخير وأن الأضرار المادية جسيمة حيث طلب الرحمة على الشهداء متمنياً الشفاء للجرحى.


وفي تغريدة له عبر "تويتر" كتب علامة: "صباح الخير. صباح بيروت الجريحة.شكرا للجميع اللي سألوا وتطمنوا علينا ". وأضاف: "الحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل."بالمال ومش بأصحابه ".
وختم : "رحمة الله على الشهداء والله يشفي الجرحى، ويعوّض على الناس الخسائر، وربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس".




إغلاق
تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم  *
البريد الالكتروني
حقل البريد الالكتروني اختياري، وسيتم عرضه تحت التعليق إذا أضفته
عنوان التعليق  *
نص التعليق  *
يرجى كتابة النص الموجود في الصورة، مع مراعاة الأحرف الكبيرة والصغيرة رموز التحقق
رد على تعليق
الاسم  *
البريد الالكتروني
حقل البريد الالكتروني اختياري، وسيتم عرضه تحت التعليق إذا أضفته
نص الرد  *
يرجى كتابة النص الموجود في الصورة، مع مراعاة الأحرف الكبيرة والصغيرة رموز التحقق
 
اسـتفتــاء الأرشيف

ماهي اسباب تفشي ظاهرة الطلاق بين الجالية العربية المقيمة في امريكا ؟