أخبــــار هامــــة

أخبار تركيا
  • انتحار جديد يهز مركز التسوق في إسطنبول: المأساة تتكرر انتحار جديد يهز مركز التسوق في إسطنبول: المأساة تتكرر تشهد مدينة إسطنبول حادث انتحار مروع حيث قامت امرأة بالقفز من الطابق الخامس في مركز للتسوق في شيشلي، لتلقى حتفها على الفور. السيدة، والتي تعرف بأنها كانسين مايوك، كانت تعاني من سجل حافل بمحاولات الانتحار، مما أثار حالة من الصدمة بين المتسوقين وأفراد الشرطة وفرق الإسعاف الذين هرعوا إلى موقع الحادث.
أخبار السعودية
الأخبار السياسية
  • زيارة غير عادية: الرئيس الألماني يبدأ جولة إلى تركيا لتعزيز العلاقات الثنائية زيارة غير عادية: الرئيس الألماني يبدأ جولة إلى تركيا لتعزيز العلاقات الثنائية بدأ اليوم الاثنين زيارة غير عادية للرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير إلى تركيا، حيث يلتقي نظيره الرئيس رجب طيب أردوغان في جولة تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. تأتي هذه الزيارة في إطار تأكيد العلاقات الوثيقة التي تجمع بين الشعبين، وخاصةً دور الأتراك المهاجرين في ألمانيا، الذين يسهمون في الحياة الاقتصادية والاجتماعية في البلدين.
الأخبار الفنية
  • إصابة خطيرة للمغني الفرنسي كينجي جيراك بعد تعرضه لطلق ناري إصابة خطيرة للمغني الفرنسي كينجي جيراك بعد تعرضه لطلق ناري تعرض المغني الشهير كينجي جيراك، البالغ من العمر 27 عامًا، لإصابة خطيرة بعد تعرضه لطلق ناري في صدره أثناء تواجده في مدينة بوردو بجنوب غرب فرنسا. وبحسب التقارير، فإن جيراك أبلغ فرق الطوارئ أنه اشترى السلاح من سوق للسلع المستعملة وأصاب نفسه به خلال استخدامه.
اسـتفتــاء الأرشيف

هل تعتقد أنه يجب على الولايات المتحدة توفير المزيد من الدعم والمساعدة للمهاجرين واللاجئين بمجرد وصولهم؟