ابرة ديكلون تتسبب بمقتل شاب ثلاثيني في دمشق

تسببت حقنة ديكلون اخذها الشاب ( ا .م ) في محافظة دمشق بقتله خلال اقل من  حيث قام الشاب باخذ الحقنة في احد الصيدليات التي ذهب اليها لانه يعاني من حالة كريب ورشح راغبا في تخفيف الاعراض .
وبعد رجوع الشاب الى منزله فجع اهله بوفانه ننيجة جلطة اودت به بسبب تداخل الديكلون مع ادوية ” الرشح ” الاخرى التي كان قد تناولها .
وصرح احد الاطباء المطلعين على الحالة : ” يجب عدم السماح لأي أحد أن يعطيك ابرة ديكلون وخاصة عن طريق مزجها في ابرة واحدة مع الديكسون لأنها ستسبب الجلطة في أقل من ساعة حتى لو كنت تثق بالمشفى والطبيب ثقة عمياء ، ارفض ابرة الديكلون شو ماكانت أوجاعك ، خاصة اذا كنت آخذ قبل ما تراجع المشفى دواء للرشح فأغلب أدوية الرشح تحتوي على البنسلين و تداخل هذا الدوائين مع بعض يؤدي إلى مضاعفات قاتلة ..والبنسلين عدة اسماء تجارية منها : فولتارين ..كاتافلام ..ديكلوفين وغيرها”



إغلاق
تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم  *
البريد الالكتروني
حقل البريد الالكتروني اختياري، وسيتم عرضه تحت التعليق إذا أضفته
عنوان التعليق  *
نص التعليق  *
رد على تعليق
الاسم  *
البريد الالكتروني
حقل البريد الالكتروني اختياري، وسيتم عرضه تحت التعليق إذا أضفته
نص الرد  *
 
اسـتفتــاء الأرشيف

ماهي اسباب تفشي ظاهرة الطلاق بين الجالية العربية المقيمة في امريكا ؟