وزير الدفاع التركي: بقاؤنا في سوريا يجب أن يستمر حتى زوال التهديدات تماماً

قال وزير الدفاع التركي نور الدين جانيكلي، في تصريح له اليوم الثلاثاء، إن القوات التركية التي دخلت محافظة إدلب السورية لتنفيذ اتفاق خفض التصعيد يجب أن تبقى هناك "حتى تزول التهديدات الموجهة إلى تركيا من سوريا بشكل تام".



وأضاف جانيكلي أن قوات بلاده تتحرك في إدلب برفقة الجيش السوري الحر، مضيفاً أن "هؤلاء هم من يقومون بحماية أراضيهم، ونحن نقدم لهم المساعدة".

وعبرت طلائع من قوات الجيش التركي الأحد الماضي الحدود التركية – السورية إلى محافظة إدلب في مهمات استطلاعية، تمهيداً لإقامة نقاط مراقبة في المنطقة المشمولة باتفاق خفض التصعيد، بحسب بيان سابق لرئاسة الأركان التركية.

وأوضح البيان أن الأنشطة الاستطلاعية التي شرعت بها في إدلب تندرج في إطار التحرك العسكري الذي ستجريه القوات التركية هناك، بالتنسيق مع قوات باقي الدول الضامنة لمحادثات أستانة، وهي روسيا وإيران.



إغلاق
تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
احمد مسعود 11/10/2017
تركيا أساس المصائب في سوريا تركيا سلحت القرى الحدودية السورية التركية منذ بداية 2011 ولدينا البراهين. على سبيل المثال لا الحصر دير حافر وعندان..المثل يقول قتل القتيل ومش بجنازته
احمد مسعود 11/10/2017
تركيا أساس المصائب في سوريا تركيا سلحت القرى الحدودية السورية التركية منذ بداية 2011 ولدينا البراهين. على سبيل المثال لا الحصر دير حافر وعندان..المثل يقول قتل القتيل ومش بجنازته
احمد مسعود 11/10/2017
تركيا أساس المصائب في سوريا تركيا سلحت القرى الحدودية السورية التركية منذ بداية 2011 ولدينا البراهين. على سبيل المثال لا الحصر دير حافر وعندان..المثل يقول قتل القتيل ومش بجنازته
أضف تعليقك
الاسم  *
البريد الالكتروني
حقل البريد الالكتروني اختياري، وسيتم عرضه تحت التعليق إذا أضفته
عنوان التعليق  *
نص التعليق  *
رد على تعليق
الاسم  *
البريد الالكتروني
حقل البريد الالكتروني اختياري، وسيتم عرضه تحت التعليق إذا أضفته
نص الرد  *
 
اسـتفتــاء الأرشيف

ماهي اسباب تفشي ظاهرة الطلاق بين الجالية العربية المقيمة في امريكا ؟