بريد قراء الجالية العربية : انا فتاة عمري 28 اخي يتحرش بي و زوجي بعاملني بعنف بعد ان علم .. ساعدوني

الاثنين 22/05/2017

هذا القسم برعاية " نادي الزواج العربي الأمريكي "
يهدف إلى حل المشكلات الاجتماعية , والعمل على عدم حدوث خلافات ضمن العائلة الواحد و ايجاد الحلول المناسبة لكل مشكلة مهما بلغ تشابكها .
كما يهدف الى محاربة ظاهرة الطلاق في أمريكا, والسعي الى التقليل من نسبة العنوسة بين أبناء الجالية العربية المقيمين على الاراضي الأمريكية





ورد الينا عبر البريد الخاص الاستفسار التالي , وطلب مساعدة وآراء قرّاء الموقع :









انا فتاة عمري 28 سنه اعيش في ولاية كاليفورنيا كنت صغيرة واخي الاكبر  ب3 سنوات تحرش بي , كبرت واصبحت اكرهه وواكره حياتي ,  انغمست بدراستي وصرت متفوقه بدراستي لغاية التوجيهي توفى ابي ...

كان قاسي لكنه في النهاية  كان سند لي امام الجميع  ...سافرت لادرس عند اختي ...كنت صغيرة زوج اختي كان يحاول يتحرش بي كثيراً وانا كنت اخلص نفسي منه 

تسألت بنفسي كثيراً هل انا شخصية ضعيفه ليحدث كل هذا معي ؟ 

تقدم لخطبتي  احدا اقرابائي شخصيته قويه وكنت سعيدة جدا به  لكن اهله كانو غير موافقين بسبب خلاف بين والدته و امي .... تزوجنا بعد عناء حملت بتوأم الحمدلله  ...

زوجي تغير واصبح  بحالة نفسيه وحشية واصبح بيضربني امام اولادي ويشك بي وذلك لحظه اخبرته انني تعرضت  للتحرش من اخي وراح يعير فيني 
و كان بيضربني بدون رحمه , كرهته جدا هو يضربني تقريبا كل يوم تعبت

انا مستحملة من 6 سنوات من اجل اولادي الذين تعبوا  معنا , ما الحل ,... ساعدوني 

 اراسلكم و الكدمات ع يدي ووجهي .. 




إغلاق
تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
hisham 27/05/2017
الأخطاء تتكرر عزيزتي الكريمة هنالك أمور غير مقبولة عائليا واجتماعيا .. وللأسف أنت تغاضيتي عن تلك الأخطاء دون محاسبة مرتكبيها أو الشكوى لمن هم قادرين على ايقاف اعمالهم المشينة واقصد هنا أخوكي وزوج اختك إلا أن الطامة الكبرى أنك سردت ماضيكي لزوجك .. والله أمر بالستر وانت فضحتي نفسك وانت تعلمين أن هذا ماضي وذهب .. لم يكن هنالك لاداعي للحديث عن ماضيكي أمام زوجك مادام لم يطلب منك ذلك ... المهم الآن الذي وقع وقع .. وزوجك لن ينسى لأنه غير متفهم لضعفك في السابق.. نصيحتي أن تأخذي خطوة شجاعة للحفاظ على ماتبقى من كرامتك والابتعاد أنت وأولادك عن هذا الجو المشحون الذي
saidhisham@hotmail.com الرد على هذا التعليق
لينا السباعي 23/05/2017
بعد كل هالاهانة والذل عم تسالي عن الحل؟!@@ يعني مابعرف عم تسال عن الحل قال !!!!!! يعني تحرش وضرب واهانة وعم تسالي عن الحل؟؟؟!!!!!! انت ما بس ضعيفة شخصية، انت معدومة الكرامة وبتستاهلي اللي عم يساووه فيكي طالما رضيانة باللي عم يصير فيكي...
ياريتك ما علقت كان أحسن 02/10/2017
يقول المثل عزيزتي لينا "إذا كان الكلام من فضة فإن السكوت من ذهب" مافي داعي تزيدي عليها ألمها وتجرحي فيها fadif321@yahoo.com
أضف تعليقك
الاسم  *
البريد الالكتروني
حقل البريد الالكتروني اختياري، وسيتم عرضه تحت التعليق إذا أضفته
عنوان التعليق  *
نص التعليق  *
يرجى كتابة النص الموجود في الصورة، مع مراعاة الأحرف الكبيرة والصغيرة رموز التحقق
رد على تعليق
الاسم  *
البريد الالكتروني
حقل البريد الالكتروني اختياري، وسيتم عرضه تحت التعليق إذا أضفته
نص الرد  *
يرجى كتابة النص الموجود في الصورة، مع مراعاة الأحرف الكبيرة والصغيرة رموز التحقق
 
اسـتفتــاء الأرشيف

ماهي اسباب تفشي ظاهرة الطلاق بين الجالية العربية المقيمة في امريكا ؟