أخبــــار هامــــة

اخبار سوريا
  • بالفيديو : اصابة 3 أشخاص و إغلاق طرق رئيسية في دمشق نتيجة السيول بالفيديو : اصابة 3 أشخاص و إغلاق طرق رئيسية في دمشق نتيجة السيول أصيب ثلاثة أشخاص بجروح ووقعت أضرار مادية بعدد من السيارات اليوم نتيجة سيول جارفة ضربت منطقة "ركن الدين" بدمشق. وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن سيولا جارفة نتيجة الأمطار الغزيرة بدمشق أدت إلى جرف خمس سيارات على الأقل في وادي السفيرة بمنطقة ركن الدين السكنية ما أدى إلى إصابة شخصين كما جرفت السيول امرأة في الطريق مشيرا إلى نقل المصابين إلى مشفى ابن النفيس حيث تلقوا العلاج قبل مغادرته
الأخبار الفنية
  • اولاد الشر يعيد نادين سلامة الى الشاشة السورية بعد غياب طويل اولاد الشر يعيد نادين سلامة الى الشاشة السورية بعد غياب طويل تعود الفنانة نادين سلامة إلى الدراما السورية عبر مسلسل “أولاد الشر” (إخراج طارق سواح)، وتلعب أحد أدوار البطولة بشخصية “كارول”. ووصفت سلامة شخصيتها في العمل بالجديدة والمختلفة من ناحية الشكل والمضمون قائلة: “هي طالبة دراسات عليا (ماجستير) استغلالية وانتهازية، تتمتع بشخصية قوية، تدرك تماما ما تريد، وتدافع عن قضيتها وهدفها الذي تسعى إليه لأبعد الحدود”.
منوعات حول العالم
  • الرئيس الروماني يتوجه إلى عمله بالدراجة الرئيس الروماني يتوجه إلى عمله بالدراجة رصد مصور يعمل بصحيفة رومانية الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس، وهو يركب الدراجة متوجها إلى عمله صباح أمس الأربعاء، حيث اختار الذهاب من مقره الرسمي إلى قصر الرئاسة “كوتروجيني” بالدراجة الهوائية.
اقتصاد العالم
  • قازان تستضيف معرض "إكسبو حلال روسيا" قازان تستضيف معرض "إكسبو حلال روسيا" تستضيف قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية في شهر مايو المقبل المعرض السنوي لمنتجات الحلال، وسط مشاركة كبرى من قبل الشركات الغذائية العاملة في هذا المجال بروسيا.
صحة وجمال
  • عصير الليمون .. حل سحري للقضاء على قشرة الشعر عصير الليمون .. حل سحري للقضاء على قشرة الشعر تعاني فئة كبيرة جدا من النساء من قشرة الشعر التي تهدد إطلالتهن. ويُعتبر عصير الليمون مكوناً رائعاً لعلاج القشرة وذلك لاحتوائه حمض السيتريك الذي يغذي جذور الشعر غير أنه ينظفها ويطهرها من الفطريات، وبالتالي يحميها من القشرة ويمنع تكوّنها.
مقالات متنوعة
إسلاميات
  • دعاء البرق والرعد‎ دعاء البرق والرعد‎ عنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّه عنْهَا قَالَتْ : كَانَ النَّبِيُّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم إِذا عَصِفَتِ الرِّيح قالَ : «اللَّهُمَّ إِني أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا ، وَخَيْرِ مَا فِيهَا ، وخَيْر ما أُرسِلَتْ بِهِ ، وَأَعُوذُ بك مِنْ شَرِّهِا ، وَشَرِّ ما فِيها ، وَشَرِّ ما أُرسِلَت بِهِ » رواه مسلم
اسـتفتــاء الأرشيف

ماهي اسباب تفشي ظاهرة الطلاق بين الجالية العربية المقيمة في امريكا ؟