السبت 30 أيار 2015 دمشق:  لندن:  مكة:

أخبــــار هامــــة


شـــارك برأيـــك
ساحة حوار عامة لزوار موقع تحت المجهر, يتم فيها مواضيع تهم الشارع السوري للمناقشة البناءة ومشاركة المعلومات والتجارب.
الأخبار السياسية
غربتنا أسهل
  • كل شيئ عن اللجوء في اغني دولة اوروبية لوكسمبورغ كل شيئ عن اللجوء في اغني دولة اوروبية لوكسمبورغ دوقية ( كونتية ) اللوكسمبورغ " الدولة المبهمة في أوروبا " لوكسمبورغ المحادية لبلجيكا وهولندا .. وكانت في السابق جزءا من هولندا وبلجيكا في القرن الماضي ، ولكن الدول الثلاث اتفقت على التشظّي بدون مشاكل ..
أخبـار ســـوريا
  • عين حمص على تدمر ... الحربُ لم تغادر عين حمص على تدمر ... الحربُ لم تغادر لم يكن أبناء مدينة حمص بحاجة إلى سيطرة «داعش» على مدينة تدمر لتتجدّد مخاوفهم من عودة نار الحرب إلى مدينتهم. فعلى الرغم من تحوّل المدينة إلى ما يشبه ثكنة كبيرة، غيرَ أنّ أبناءها لم يشعروا إلى اليوم بنعمة الأمان. كلّ ما فعلته معركة تدمر أنّها صبّت الزيت على جمر الخوف الذي كان أبناء المدينة يحاولون مراوغته
الأخبـــار الفنيـــة
  • بالصور ... هكذا سيصبح شكل النجوم اذا زاد وزنهم !! بالصور ... هكذا سيصبح شكل النجوم اذا زاد وزنهم !! نشر المصور المصري "طارق تيكو" منذ عدة أيام صوراً لبعض النجوم معدلة على برنامج الفوتوشوب بزيادة وزن غير مسبوقة. وأوضح تيكو، الذي قام بتصميم الصور، سبب قيامه بذلك، وكتب على فايسبوك: "بالنسبه للفكره بتاعة Don't Call Me Fat! جاتلي لما بدأت الاحظ في مجتمعنا العربي حجم كبير من العنصرية اللي بيواجهها الانسان البدين او الانسانة البدينة سواء في شكل لفظي واحياناً بيوصل لشكل جسدي، فـفكرت ان لو حد مننا بيحب حد أكيد مش هيفرق معاه اذا كان رفيع او بدين اذا كان طويل او قصير اذا واذا واذا".
صحة وجمال
حوادث
  • سورية تروي تفاصيل إغتصابها على يد داعشي داخل غرفة بالقلمون سورية تروي تفاصيل إغتصابها على يد داعشي داخل غرفة بالقلمون في ظل تفاقم ظاهرة السبي، واقامة اسواق لبيع جسد المرأة، وهو امر لا يقل اجراما عن الاغتصاب الجنسي الذي يتعرض له النساء، ما هو رأي رجال الدين ولم لا يتحركون للحد من هذه الظاهرة الخطيرة والتي باتت منتشرة بعد ترويجها من قبل تنظيمات ارهابية كتنظيم داعش.
الأخبار الرياضية
  • بلاتر رئيسا للفيفا لولاية خامسة بعد انسحاب الأمير علي بلاتر رئيسا للفيفا لولاية خامسة بعد انسحاب الأمير علي احتفظ السويسري جوزيف بلاتر بمنصبه على رأس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة لولاية خامسة على التوالي، وذلك على إثر انسحاب منافسه الوحيد الأمير علي بن الحسين قبل الجولة الثانية من تصويت الجمعية العمومية في زيوريخ.
شكاوي المواطنين والمغتربين

فيديو تحت المجهر الأرشيف
فيديو مسرب: هكذا يعامل داعش أسراه انسحاب الحامية من مشفى جسر الشغور فاندام يعيد رقصة "ملاكم الكيك بوكسينغ"
حفرة "تبتلع" بحيرة بأكلملها هيكلين عظميين يحتسيان الشاي في قاع بحيرة
اختيار القراء الأكثــر قــراءةالأكثــر تعليقــاً
اسـتفتــاء الأرشيف

من برأيك الأجدر لرئاسة الفيفا في الفترة المقبلة؟



يرجى الانتظار القائمة البريدية
أدخل بريدك الالكتروني لتصلك أحدث المواضيع
شكاوي_المواطنين
يسرنا استقبال شكاوي المواطنين ونشرها ومتابعتها والتفاعل معها. أرسل شكوى قسم الشكاوي